Sunday, June 24, 2012

... أصالة: خلاف أحلام وراغب لا لزوم له.. وأحلام معروفة بالمبالغة




قدمت الفنانة أصالة رأيها بلجنة تحكيم «آراب أيدول» والتي تضم كل من الفنان راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي، وكشفت عن رأيها في مبالغة أحلام بعرض مجوهراتها خلال البرنامج.
وقالت أصالة في مقابلة لها مع «سيدتي»: البرنامج «حلو كتير»، لكن كان المطلوب أن تأتي آراء اللجنة أكثر جرأة في اختيار المفردات، أثناء وصفهم للمشتركين، وأن لا يستعملوا دائما نفس المفردات «أنت جميلة وحلوة»، هذه المفردات لا تدل على رأي، إنما تدل على وصف.
وتابعت: يجب أن يكون هناك تفصيل واضح للموهبة، صوتا وأداء، لكي يستفيد المشترك من رأي اللجنة، ويعمل على تصحيح أخطائه الغنائية، أنا لا أستطيع المشاركة كعضو لجنة بهذه البرامج، لأنني أكره تكرار المفردات والعبارات نفسها يوميا لكل المشتركين، كما حصل مع أعضاء لجنة التحكيم في «آراب أيدول».
وأضافت أصالة عن مبالغة أحلام بارتداء المجوهرات في البرنامج: أنا لا ألبس كل ما أملك، الحمد الله أملك الكثير من المجوهرات، لكنني إذا لبست ساعة، لا ألبس معها خاتما، عرض المجوهرات ليس من طباعي.

وعن رأيها بالخلافات التي وقعت بين الفنانين راغب علامة وأحلام: لا أدري إذا كان خلافهما خلافا جديا، لقد شعرت بأنه خلاف متعمد، لكي يدفعا بالبرنامج قدما، خلافهما لا لزوم له، فكل واحد منهما له شخصيته، لكن أحلام مشهورة بالمبالغة في كل شيء، وهذه الصفة من أهم صفاتها حتى في عرض مجوهراتها، فأنا بعكسها تماما أبحث عن العفوية دائما.



No comments:

Post a Comment